Thursday 30 November 2017

الفوركس وسيط الخصم ، برنامج


وسطاء الفوركس المميز الخصم: 3 ماج 6 مين 10 إكسو مرحبا بكم في ريبيتس الفوركس كنت تتداول - نحن ندفع. إذا كنت تبحث عن معظم العودة النقدية على الحسومات فوريكس الخاص بك، يوفي تأتي إلى المكان الصحيح. نحن نقدم كل شيء من الحسومات التجارية على أفضل وسطاء الفوركس إلى خصومات الخادم الخاص الظاهري. حتى ماذا يكون الصيد، كيف يمكن أن يحرر الفوركس عرض العودة النقدية على التداول بلدي ليس هناك الصيد، والجواب بسيط جدا: نحن الإعداد اتفاقات مع أفضل وسطاء الفوركس لدفع لنا جزء من أرباحهم من انتشار أو عمولة في كل مرة كنت وضع تجارة الفوركس في مقابل الإعلانات التي نقدمها للوساطة. نحن بدورنا ندفع لك أغلبية عمولاتنا من الوسيط كوسيلة للقول شكرا لك على الاشتراك من خلالنا، ونحن نحقق ربحا صغيرا للخدمات التي نقدمها. جميع اتفاقيات وسيط لدينا هي الإعداد ليكون بالضبط نفس كما لو كنت الاشتراك من خلال وسيط مباشرة. فمن سياستنا أن يكون أبدا وسيط ترميز انتشار لجعل المزيد من العمولة، فإنه سوف هزيمة الغرض من أعمالنا. ينتشر والعمولات هي دائما نفس الدقيق، ونحن نضمن ذلك. يمكن أن الحسومات العودة النقدية زيادة الربحية الخاصة بك كالتداول الفوركس. لا تترك المال على الطاولة والاشتراك في الوسيط الذي يناسب احتياجاتك. لبدء الحصول على الحسومات: فتح حساب مجاني معنا الاشتراك مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا باستخدام الروابط التابعة لنا إيداع الأموال في حسابك الجديد وبدء التداول كل شهر سندفع لك الخصم فوركس كنت قد كسبت من التداول - إما ل حساب بايبال الخاص بك، مونيبوكيرز، حساب مصرفي، أو حتى مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك ونحن نتطلع إلى العمل معكم وأتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك فقط وسطاء مختارة يمكن إيداع الحسومات الفوركس مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك. انظر صفحات وسيط الفردية لمزيد من التفاصيل. ميرور التداول الآلي تداول الفوركس إشارات التداول الخصم: 30 في الشهر (فوري) الخصم: 100 (فوري) 50mo عيوب ومزايا برامج الخصم الفوركس إذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا، يجب عليك عدم الاشتراك في برنامج الخصم الفوركس. لماذا يجب أن يكون هذا بعد كل شيء، وتنفيس هذه البرامج تهدف إلى الاستفادة من التجار عن طريق إعادته مبلغ معين من المال لكل التجارة التي تجعل نعم، ولكن هناك أيضا العديد من الجوانب السلبية للتاجر عندما يحصل على الحسومات على صفقاته. A الخصم العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك بالارتياح. بعد كل شيء، لماذا يكلف نفسه عناء ممارسة نفسك لجعل الصفقات الناجحة عندما كنت كسب بعض المال على أي حال على كل ما تبذلونه من الصفقات الانضمام برنامج الخصم يمكن أن تجعلك متهورة. منذ كنت الحصول على الحسومات على الصفقات الخاصة بك، الفوز أو الخسارة، لماذا لا يكون أكثر الطفح الجلدي بعد كل شيء، تلك المخاطر الكبيرة قد تسدد فعلا مع فوز كبير. ليس لديك أي حافز لتصبح تاجر أفضل. بغض النظر عن مدى سوء التاجر أنت، لا يزال كسب بعض المال من الصفقات الخاصة بك من خلال الحسومات. ومن يدري، مهما كنت غير مبال كنت التجارة، قد لا تزال تجعل بعض الصفقات الفوز. أنت لن تمارس ممارسة جيدة لإدارة الأموال. بدلا من تخصيص بحكمة تداول التداول الخاص بك بين الصفقات الخاصة بك، قد تقرر ببساطة كم للاستثمار بشكل تعسفي على أساس غريزة بدلا من نظام تجاري معقول. لا تزال التجارة حتى عندما كنت لا ينبغي. عندما يكون السوق صعودي، قد يكون من الأفضل بالنسبة لك عدم التداول. ولكن عليك التداول على أي حال منذ كنت الحصول على الحسومات. ولكن، لتكون جادة، ما هي بعض من المزايا التي يمكن أن يتمتع من نظام الخصم الفوركس يتم مكافأة لك فقط لجعل الصفقات. لماذا لا تتمتع مكافأة لشيء تفعله عادة على أي حال سوف الحكام تساعد على جعل التداول الخاص بك أكثر ربحية. إذا كان لديك تشغيل سيئة من الصفقات الخاسرة، يمكن أن الحسومات تساعد في تعويض عن طريق إعادتك بعض الأموال التي فقدت. من ناحية أخرى، إذا كنت جعل الصفقات الفوز، سوف الحسومات تعطيك أرباح إضافية. وهناك برنامج الخصم يكافئك ببساطة للاشتراك مع وسيط معين. كحافز، العديد من شركات الوساطة تقدم مكافآت ترحيبية لأولئك الذين سوف الاشتراك معهم من خلال برنامج الخصم. هذا يمكن وضع مئات أو حتى آلاف الدولارات في حساب التداول الخاص بك في آن واحد التي يمكنك استخدامها لجعل الصفقات. لا يزال بإمكانك الانضمام إلى برنامج الخصم حتى إذا كان لديك بالفعل حساب مع وسيط على الانترنت. العديد من البرامج سوف تعمل مع وسيط القائمة لترتيب الخصم بالنسبة لك. برنامج الخصم هو وسيلة جيدة لكسب بينما كنت لا تزال تعلم التجارة. عندما كنت لا تزال تمارس التداول، وخسارة الصفقات أمر لا مفر منه. ولكن الخصم يمكن أن يساعد على التخلص من بعض لدغة من هذه الخسائر. الانضمام إلى برنامج الخصم مجاني. وبما أن الغرض من هذا البرنامج هو الترويج للوساطة، ثيريس لا يوجد سبب لهم لشحن رسوم العضوية أو غيرها من الرسوم المتكررة. وكلما كنت التجارة، وارتفاع كمية الحسومات سوف تكسب. معظم برامج الفوركس الخصم تشجعك على جعل المزيد من الصفقات عن طريق دفع لك الخصم لكل التجارة المكتملة أو الجولة بدوره الكثير. حول أوثوروات هو الميزة الرئيسية لتلقي تعويضات الفوركس من بيبساف زيادة الربح من المتسوقين الفوركس تصل إلى 1000. معظم المتسوقين الفوركس إغلاق صفقاته دون ربح جيد، ولكن بيبساف إعطاء المال نقدا لجميع الصفقات التي حصلت على المال على الصفقات الخسارة أيضا أنت الفائز في كل وقت لديك حساب فوركس لا تقلق لا يزال بإمكانك الانضمام إلى برنامج الخصم حتى إذا كان لديك بالفعل حساب مع وساطة الفوركس فمن السهل عملية للانتقال إلى بيبسافي الأسرة كيف جرعة بيبسافي (برنامج الخصم الفوركس) العمل عندما كنت ك فوريكس ترادر، افتح حساب فوركس عبر روابط بيبسيف تدفع شركة فوركس فوركس بعض المكافآت (من سبريدز) من بيبسيف تشترك في معظم هذه العائدات معك، اسم هذه المدفوعات في فوركس ريبيت. جميع شروط التجارة مثل ينتشر أي أشياء أخرى لا تزال هي نفسها كما لو كنت فتح حساب مباشرة مع وسطاء الفوركس. والفرق الوحيد هو: كسب المزيد من الأرباح لكل التجارة في كلمات أخرى زيادة الربح الخاص بك عن طريق الحد من انتشار. فمن السهل جدا لاستخدام خدماتنا اتبع 4 خطوات سهلة المقبل. إذا كان لديك أي سؤال حتى الآن، لا تتردد في الاتصال بنا وسوف نكون سعداء جدا عند الرد عليك كيفية بدء تلقي الحسومات 1. الاشتراك للحصول على حساب مجاني مع شركة بيبساف 2. حدد وسيط المفضلة لديك من قائمة الوسطاء الفوركس 3. إضافة حساب التداول الخاص بك إلى الشخصية الخاصة بك من بيبسيف 4. بدء التجارة في وسيط الفوركس الخاص بك بيبساف تدفع لك الخصم النقدي

No comments:

Post a Comment