Tuesday 19 December 2017

Hma - الفوركس نظام


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول الفوركس، الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس ل هما و سمي 8212 الفاصل الزمني الموصى به للتجارة 8212 4 ساعات (H4)، يعمل بشكل أفضل في أزواج العملات مع الين في الجدول المحدد مؤشرات الفوركس: هما 25 و سمي (يمكنك تحميل في نهاية الاستراتيجية). شروط استراتيجية العمل الفوركس هما و سمي: فتح صفقة لشراء بمجرد خط مؤشر ارتفاع هما (الملونة باللون الأخضر) ومؤشر سمي يعبر خط إشارة (منقط) من أسفل إلى أعلى. في ظل هذه الظروف، مؤشر الفوركس سمي لا ينبغي أن يكون في حالة ذروة الشراء (أعلى 70). إذا كان حاليا أعلى من 70، ثم يجب أن تنتهي الصفقة، بعد أن ينخفض ​​تحت هذا المستوى. يجب وضع وقف إيقاف السالمة تحت الحد األدنى المحلي. عندما ربح 100-150 نقطة 8212 المحمولة وقف الخسارة في كسر حتى. الصفقة مغلقة عندما أضواء عكس. للبيع 8212 الظروف المعاكسة. تحميل قالب ل MT4 8212 hmasmi. tpl تحميل مؤشر ل MT4 8212 SMI. mq4 تحميل مؤشر ل MT4 8212 HMA. rar التعليقات (4) على استراتيجيات الفوركس ل هما و سمي مرحبا، هذه الاستراتيجية هماسمي ممتازة. ليس لدي سوى سؤالين: 1. هل يمكن أن تفسر مرة أخرى ما تقصده في قوله: 171 إذا كان حاليا أعلى من 70، ثم يجب أن تنتهي الصفقة، بعد أن ينخفض ​​تحت هذا المستوى. 187 هل تقصد أنه إذا بعد شراء طويلة ، فإن مؤشر سمي یرتفع إلی ما یزید عن 70، ثم عند العودة إلی ما دون 70 ستغلق .2 أیضا عند قول: 171 الصفقة مغلقة عندما تکون الأضواء العکس 187. 8212 ھل تعني إغلاق عند تغییر لون ھما أو عند تغییر ھما و سمي يعبر إذا 2. هو الصحيح ثم ربما it8217s أفضل للخروج (وثيقة) فقط عندما 2. يحدث، وليس 1. لأنه مع 2. تحصل على الخروج أفضل من انتظار سمي للذهاب إلى أقل من 70 مثل في الصورة الخاصة بك أعلاه شكرا لك . نعوم، 1) مؤشر سمي يعبر إشارة (منقط) خط من أسفل إلى أعلى 8212 فقط ثم هو صفقة 2) 171 الصفقة أغلقت عندما أضواء عكس. 8212 عندما يتغير كلا من هم و سمي يعبر شكرا لتفسيرك. It8217s مثيرة جدا للاهتمام. أنا أيضا استخدام هما 12 الفترة، على الرسم البياني H1 مع العادية العشوائية 5،3،3. يمكنني استخدام مؤشر ستوكاستيك لتصفية السوق جانبية 8212 عندما مؤشر ستوكاستيك مسطح على خط 50 ثم don8217t التجارة. أيضا، إذا ستوكاستيك على الجانب 171wrong187 don8217t فتح التجارة. وإلا فتح عندما يتغير لون هما خاصة إذا تعبر مؤشر ستوكاستيك أيضا، والخروج في الأرقام السحرية 8212 أرقام مستديرة أو فيبوناتشي أو إذا كان مؤشر ستوكاستيك سيعبر ثانية 8212 أيهما يأتي أولا. كنت أبحث عن هما ستوكاستيك أو هما سمي وجدت موقعك. شكرا لكم. انشر إستراتيجية تداول كومنتفوريكس 49 (مكافئ هما) مقدم من قبل المستخدم في 21 نوفمبر 2011 - 03:16. مقدم من قبل إغودو إيمانويل مرحبا الجميع، أود أن أشارك استراتيجية بسيطة جدا: المؤشرات: تعيين هم إلى 40 مكافئ سار (الافتراضي) الإطار الزمني: 15mins أزواج العملات: يوروس و ورجبي قواعد: لإدخالات الشراء، يجب أن تتغير هما إلى الأخضر و سارس يجب أن تكون تحت الشمعة. يجب أن يكون تب 50 نقطة إلى 100 نقطة في حين يجب أن يكون ستوبلوس عندما يكون لديك إشارة عكسية. بالنسبة لأمر البيع، يجب أن يتغير ال هما إلى الأحمر ويجب أن يكون سارس فوق الشمعة. كلا المؤشرين لا تحتاج إلى تغيير في نفس الوقت، فقط تأكد من إدخال التجارة عندما يقول كلاهما نفس الشيء. تم إرفاق مخطط، تظهر الخطوط الحمراء نقاط الدخول. ل نأمل أن تجعل نقاط جيدة مع هذه الاستراتيجية. l أود أن يكون خبير مستشار مستشار قانون نظام ل me. Lohad هما نظام سلخ فروة الرأس انضمت أكتوبر 2008 الحالة: عضو 686 المشاركات حسنا، أنا مرة أخرى مع نظام آخر بعد. لقد قررت أن تبدأ موضوع جديد لهذا واحد. واستند نظامي الأخير على مؤشر تغ فورتيسيتي، ثم تحولت إلى نظام جديد كامل ليس له أي علاقة مع مؤشر تغ فورتيسيتي. سأخبرك بأنني لم أعمل إلا على هذا النظام لمدة تزيد قليلا عن أسبوع. لذلك ليس هناك الكثير من البيانات اختبار الظهر أن لدي. أستطيع أن أقول أنني قد تم اختبار هذا النظام إلى الأمام وأيضا ركض من خلال جهاز محاكاة، سواء مع نتائج جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن أشعر بالراحة في المشاركة. نأمل أن هذا ليس فلاش في نظام عموم. أنا تاجر M1 لذلك كان معظم بلدي اختبار على الرسم البياني M1. يبدو أنها جيدة على M5 كذلك. هذا النظام هو في الأساس نظام عبور ما مع بعض الأدوات الإضافية للمساعدة في تقديم تأكيد. لقد كنت مروحة كبيرة من هال ما واستخدمت الكثير في بلدي التداول لفترة طويلة. لذلك هال ما هو إطار هذا النظام. سبب إنشاء هذا النظام، هو أننا نعلم جميعا أن أنظمة ما كروسوفر العمل كبيرة خلال الأسواق تتجه. ولكن يمكن أن يقتلك في أسواق تتراوح أو متقلبة. لذلك لقد كنت تبحث عن وسيلة للتداول قبالة نظام كروسوفر ما من شأنها أن تظهر لي فقط التحركات التي يبدو أن كوتومبكوت المطلوبة للسماح لي لفروة الرأس حتى في الأسواق تتراوح. أيضا هذه المؤشرات أيضا بمثابة مرشح التي في كثير من الأحيان يساعد على إبقاء لي من إشارة ضعيفة للدخول. الآن أدرك أن مصطلح كوتومبكوت غير موضوعي. ولكن عندما كنت أبحث فقط عن 5 نقاط، ليس هناك طن من كوتومبكوت اللازمة. لقد تابعت الكثير على إدجيترادرز التعاليم وأدرجت أقل التعرض لنظرية السوق. لذلك أدرجت تب 5 نقطة لهذا النظام. هدفي هو الكشف عن إدخالات الصلبة مع احتمال مرحبا غ من الدخول في الخطوة التي لديها ما يكفي من دفع إلى حقيبة 5 نقاط. في الأسواق البطيئة، لقد عرفت أن يكون تب من 3 نقاط. الوقت الإطار: M1 (يظهر للعمل على تف الأخرى أيضا، ولكن لم تختبر) بيرس: الاتحاد الأوروبي، غو (هذه هي الأزواج الوحيدة التي اختبرت). ساعات التداول: أنا التجارة أساسا لندن مفتوحة 3:00 صباحا ست إلى حوالي 6:30 صباحا ست. ولكن إذا كان لدي الوقت للتداول لفترة أطول سأذهب إلى حوالي 10:00 صباحا ست. تب: 5 نقاط (هذا هو ذاتي لذوقك الشخصي). سي: يرجى الرجوع إلى الرسم البياني المرفق. عادة آخر هويلو البديل أو توقف العقلي من 10 نقطة. وأنا أعلم أن هذه ليست نسبة ر التقليدية. إكسيتس: يرجى الرجوع إلى الرسم البياني المرفق. هناك مناطق مختلفة يمكنك اختيار الخروج بناء على ذوقك المخطط: هما الشموع - (استخدام على الرسم البياني الخطي لإظهار الشموع) هما - (24، أسرع هما) هما اللون الروسي - (36، أبطأ هما) نافذة 1: هما هيستو - (24،0،3) نافذة 2: ماسد مع كروسينغ - (12،26،9) رادز T3 ستوشاستيك - 13،3،3 (أبيض) ثف ساعة شمعة نافذة 3: StochasticColorV1.034D - (10،3 ، 3) 1. برايس الصليبان ماس والشموع هو الأزرق 2. هما هيستو هو الأزرق 3. قد عبرت ماكد تظهر طويلة. 4. رادز T3 ستوش فوق ماكد 5. اللون ستوش يظهر الأزرق معظم الوقت سأدخل على شمعة المقبل بعد شمعة، أن التقى هذه المعايير يغلق. كما أنني أتطلع إلى أن يكون سعر تتجاوز كوتريجركوت شمعة. 1. برايس كروس ماس والشمعة الأحمر 2. هما هيستو هو الأحمر 3. قد عبرت ماكد تظهر قصيرة. 4. رادس T3 ستوش أقل من ماكد 5. اللون ستوش يظهر الأحمر معظم الوقت سأدخل على شمعة المقبل بعد شمعة، التي التقى هذه المعايير يغلق. كما أنني أتطلع إلى أن يكون سعر تتجاوز كوتريجركوت شمعة. لذلك لا تتردد في إلقاء نظرة على هذا وتقديم ما يصل أي تعليقات أو أفكار. على الرغم من أن سجل بلدي لا يثبت ذلك، أنا تريينغ لتسوية على خطة. حتى إذا كنت لتقديم ما يصل مؤشرات جديدة، يرجى اختبار أولا قبل رميها هنا. أنا أبحث دائما لتحسين النظم ولكن أريد تجنب مجموعة من المؤشرات التي قذف حولها مع أي اختبار القيام به معها. صورة مرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment